Arabalsaadna303الموسوعة الشاملة
Logo

يكتب: الكاتب الساخر محمود السعدني ـ خلصنا على الإسماعيلي،,,,, مبروك الدورى للزمالك يا أفندم يا بتوع الاتحاد

📅9 يونيو 2026
⏱️2 دقائق قراءة

يكتب: الكاتب الساخر محمود السعدني  ـ خلصنا على الإسماعيلي،,,,, مبروك الدورى للزمالك يا أفندم  يا بتوع الاتحاد

. _ موسوعة السعدني _ خلصنا على الإسماعيلي،,,,, مبروك الدورى للزمالك يا أفندم يا بتوع الاتحاد

أستقيموا ..يرحمكم الله في يونيو 1994

أيا كان الزمان أو المكان الذى ستقام فيه مباراة الإسماعيلي والأهلي ، وسواء كانت مباراة واحدة فاصلة أو مباراتين ، فالإسماعيلي ضامن الأهلي فى جيبه، ويستطيع إلحاق الهزيمة بالأهلي حتى لو اقيمت المباراة على أرض الأهلي بالجزيرة.

لأن الأهلي وكما أثبتت المباريات الأخيرة فريق عقيم لا يسجل اهدافا

بينما الإسماعيلي المتوحش حقق الفوز بالخمسة على الاتحاد بالإسكندرية، وسجل هدفين في مرمى المنصورة بالمنصورة وفي بور سعيد تلعبطت الكورة مرتين في الشبكة . ولم يغضب البورسعيديون عل أساس أنه فال حسن وأنها إشارة بأن الشباك ستمتلئ بأسماك البحر في موسم الصيد!

الإسماعيلي هو بطل الدورى حتى ولو أقيمت المباراة بين الأهلي وأشبال الإسماعيلي، وحتى لو أقيمت بين الأهلي وعدد من جمهور الإسماعيلي !

بدون أى شك ، فالحقيقة انه لا توجد هناك ارض محايدة بالنسبة للأهلى في كل انحاء مصر ،

فالأهلى هو نادى الاغلبية الساحقة، وشعبيته تفوق شعبية حزب الوفد أيام سعد زغلول. لأن الأهلي تاريخيا كان نادى المصريين بينما كانت النوادى الأخرى هى نوادى الخواجات والمستعمرين .

وما من مصرى في جيل العبد لله وجيلين بعدى إلا وكان اهلاويا صميما وحتى النخاع،

والإذعان بأن الاسكندرية هى أرض محايدة بالنسبة للأهلي هى عملية خداع اشبه بلعبة الثلاث ورقات . وأهل الثغر يشجعون الأهلي حتى ضد نادي الاتحاد.

إن حرمان الإسماعيلي يا سادة من اللعب فى احضان جماهيره الدافئة وعل أرضه الإسماعيلية هى عملية مريبة وتحقق مصلحة الأهلي وتحرم الإسماعيلي من قطف ثمرة جهده وعرقه طوال العام . ويقولون انهم اتخذوا القرار لدواع أمنية و اى أمن هذا الذى يعجز عن حماية الامن فى مباراة كورة ، تجرى في الإسماعيلية ّ!

إن القرعة التى أجراها اتحاد الكورة قبل اتخاذه لهذا القرار الكوسة، حدد المباراة الاولى على استاد المقاولون العرب بالجبل الاخضر، والمباراة الثانية على استاد الإسماعيلية.

وقد حكمت القرعة بأن درع الدورى للإسماعيلي !

وهو الامر الذى لا يعجب الاتحاد ولا يوافق عليه . فقرروا – لدواعى الأمن ـ إقامة مباراة واحدة على أرض ( محايدة) يا سلام .. بتضحكوا على مين ؟

وفين هيه الارض المحايدة دى بالصلاة على النبى ؟

ولماذا العداء لفرق الاقاليم والعمل دائما علي قمعها وتقزيمها ؟

للمزيد اضغط هنا...

التعليقات (0)

كن أول من يترك تعليقاً على هذا المقال.

إذا كانت لديك أي معلومات إضافية حول هذا الموضوع، يُسعدنا تزويدنا بها من خلال مراسلتنا.
ولا تنسَ ترك تعليقك، فرأيك محل اهتمامنا 👇

أضف تعليقاً